مستقبل أسينسيو يبتعد عن ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير إنجليزية بأن هناك ما يقرب من ثلاث أندية مهمة في الدوري الإنجليزي مهتمة بالتعاقد مع ماركو أسينسيو جناح فريق ، في ظل عدم تقدم مفاوضاته مع النادي الإسباني بشكلٍ إيجابي.

لم يصل أسينسيو حتى الآن لإتفاق مع إدارة المرينجي حول تجديد عقده، والذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، حيث تم تقديم عرض للاعب منذ أشهر ولم يتم الرد عليه بعد.

ويُعتقد بأن السبب في عدم حسم أسينسيو ووكيله خورخي مينديز لملف التجديد هو طموح الحصول على راتب أعلى من جانب اللوس بلانكوس.

وبحسب Team Talk فإن ماركو أسينسيو دخل ضمن أفكار ثلاث أندية في البريمير ليج وهم مانشستر سيتي، أرسنال وتشيلسي وهي وجهات ثلاثة محتملة لمهاجم المرينجي.

سينتهي عقد أسينسيو في 30 يونيو دون تقدم يُذكر في ملف تجديد عقده، كما أن تفكير إدارة ريال مدريد في إعادة إبراهيم دياز من ميلان يجعل ماركو بلا مكان داخل النادي الإسباني العاصمي في الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق