فيتوريا يكشف حالة محمد الشناوي ومحمد صبحي بعد إصابتهما مع الأهلي والزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، حالة حارسي المرمى محمد الشناوي ومحمد عواد بعد انضمامهما لقائمة الفراعنة المستدعاة لمواجهتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2024.

ويدخل المنتخب المصري في معسكر خلال الشهر الجاري، يتخلله مباراتين أمام مالاوي يومي ٢٤ و ٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

طالع أيضًا:

الهلال ضد صن داونز - موليلا وشالولي يقودان هجوم الأصفر بدوري أبطال إفريقيا

إيبينجي يعلن تشكيل الهلال أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الشيبي: مواجهة الجيش الملكي لها أسلوب خاص.. وبيراميدز يمتلك أفضل العناصر

وتعرض محمد الشناوي للإصابة في العضلة الأمامية أثناء مباراة القطن الكاميروني ضد الأهلي مساء أمس، الجمعة مما أدى إلى استبداله بين شوطي المباراة.

أما محمد صبحي فقد تعرض للإصابة في الشوط الأول من مباراة بلوزداد ضد الزمالك على مستوى القدم لكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي رغم ظهور معاناته من الإصابة.

وأوضح فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "تواصلنا مع الجهاز الطبي للأهلي والزمالك للاطمئنان على حالة محمد الشناوي ومحمد صبحي للتأكد من سلامتهما".

وأضاف روي فيتوريا: "التقارير أكدت لنا أن الثنائي في حالة جيدة وسيكونان جاهزين لمباراة يوم الإثنين، لذلك استقرينا على انضمامهما بعد التأكد من سلامتهما".

واختتم روي فيتوريا تصريحاته: "لدي ثقة في كفاءة اللاعب المصري، يمتلك قوة كبيرة وإمكانيات فنية عالية لكن يجب علينا أن نعمل على تطويرها بشكل مستمر".

وضمت القائمة ٢٤ لاعبًا وهم:

حراسة المرمى:
محمد الشناوي - أحمد الشناوي  - محمد صبحي.

خط الدفاع:
محمد هاني - هشام صلاح  - محمد حمدي  - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال.

خط الوسط:
طارق حامد - إمام عاشور - محمود حمادة - مروان عطية  - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم:
مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق