فوت ميركاتو: محمد صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول وهذه الوجهة المفضلة له

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير العالمية، تطورا جديدا بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي يُعد ضمن أهم اللاعبين في الريدز على مدار السنوات الماضية، حيث سجل 11 هدفا وصنع 7 في 26 لقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال موقع "فوت ميركاتو" إن الدولي المصري محمد صلاح أصبح منفتحا على فكرة الرحيل عن ليفربول ويفكر بشكل متزايد خلال الفترة الأخيرة في الرحيل عن ليفربول، بعدما انضم إلى الريدز عام 2017، قادما من روما الإيطالي، حتى أصبح أسطورة حقيقية في نادي ليفربول.

وأشار فوت ميركاتو إلى أن صلاح يفكر بوضوح في الرحيل عن ليفربول، والاتجاه إلى ناد آخر، مثل ساديو ماني الذي انضم إلى بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي، لذلك صلاح يرغب في الانضمام إلى ناد أوروبي كبير لمنح مسيرته تجربة جديدة.

وأكد فوت ميركاتو أن الوجهة المفضلة للاعب الدولي المصري محمد صلاح، حال رحيله عن ليفربول، هي إسبانيا، حيث أن اللاعب يرى قدرته على التألق في إسبانيا خلال الفترة المقبلة.

طالع ايضًا:

باتشيكو: بيراميدز كان الأحق بالفوز على الجيش الملكي في مباراة الدور الأول

الكلاسيكو | أنشيلوتي: سنهاجم برشلونة مثل الأسود.. وهذا موقف بنزيما

الدولي المصري محمد صلاح سجل 22 هدفا وصنع 11 في 39 لقاء بمختلف المسابقات هذا الموسم، مع ليفربول الإنجليزي الأمر الذي يعكس تألقه مع الفريق.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق