جنش: نعلم أهمية مباراة أسكوا كارا.. ووضعنا ضغوطات على جميع الفرق في المجموعة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، أن فريقه سوف يخوض مواجهة الليلة أمام أسكو كارا التوجولي من أجل الفوز والاقتراب خطوة من التأهل للدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 
 
 
 
 
 
 
أبرز لقطات وأهداف علي معلول مع الأهلي في الموسم الحالي
أبرز لقطات وأهداف علي معلول مع الأهلي في الموسم الحالي
 
 
 
 
 
0 seconds of 3 minutes, 4 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
02:39
03:04
 
 
 
 
 
 


 

 

ويستضيف فيوتشر نظيره أسكو كارا التوجولي، الليلة في تمام السادسة مساء، على ستاد "الأهلي وي السلام"، في إطار مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وفي تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة،  قال جنش: "مركزين في المباراة بشكل كبير من أجل تحقيق الفوز، ونعلم أهمية المباراة في مشوار الفريق بالبطولة الأفريقية كذلك أهمية حصد النقاط الثلاثة قبل مواجهة بيراميدز في الجولة الأخيرة".

طالع أيضا:

بعد 1200 يومًا.. "كهربا" يعود لمنتخب مصر

جدول مباريات اليوم.. الهلال ضد صن داونز ومانشستر سيتي يواجه بيرنلي

تشكيل مصر والمغرب الرسمي في الجولة الثالثة من بطولة شمال إفريقيا للسيدات

واضاف جنش: "الجميع لديه المسئولية في الفريق، ونحاول نقل خبراتنا في البطولات الأفريقية للاعبين أنا وزملائي سعد سمير ومروان محسن، والجميع لديه هدف واحد وهو الفوز والصعودي".

واختتم حارس مرمى فيوتشر تصريحاته: "الفوز بالجولة الماضية كان في صالحنا ووضعنا ضغوطات كبيرة على جميع الفرق، وتحقيق الانتصار في مباراة الغد سوف يساهم بشكل قوي في صعود الفريق دون النظر عن للنتائج الأخرى".

ويحتل فيوتشر المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، برصيد 5 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الجيش الملكي المتصدر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق