اتحاد الجزائر يعود بتعادل مثير

بي ان الرياضية 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويحتل اتحاد الجزائر المرتبة الثانية في المجموعة برصيد 8 نقاط في حين  سانت إيلوا لوبوبو  في المركز الثالث بـ5 نقاط.

وحافظ الأخضر الليبي على حظوظه في خطف إحدى بطاقتي المجموعة الأولى  بفوزه الكاسح بأربعة أهداف لواحد على ضيفه مارومو غالانتس الجنوب إفريقي الذي تأهل مستفيدا من تعادل اتحاد الجزائر.

تقدم المضيفُ عبر أنس الورفلي في الدقيقة الحادية والثلاثين وضاعف آري بابل أسبقية الأخضر في الدقيقة الخمسين، وقلص الضيوف الفارق بهدف دونه مفو مفيلاسي في حدود الدقيقة الحادية والستين ثم عاد آري بابل ليحرز ثنائيته الشخصية رافعا غلة المضيف الليبي إلى ثلاثة أهداف فيما اختتم محمد مكاري رباعية الأخضر بحلول الدقيقة الثالثة والسبعين.

ريفرز يونايتد إلى دور الثمانية

وضمن ريفرز يونايتد النيجيري مقعدَه في دور الثمانية رغم تعادله مع ضيفه ديابل نوار الكونغولي بهدفين لمثلهما لحساب منافساتِ المجموعة الثانية.

إيمانويل أمبياه منح هدف التقدم للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه بحلول الدقيقة الثامنة والعشرين ونجح ريفرز يونايتد في معادلة النتيجة في الدقيقة الثالثة والسبعين عبر نييما نوانغوا وعاد اللاعب ذاته ليمنحَ الأسبقية للفريق النيجيري بهدف شخصي ثان دونه عند الدقيقة السابعة والسبعين فيما سجل ديو غراسياس باسينغا هدفَ التعديل للفريق الكونغولي في الدقيقة الحادية والثمانين.

وإلى الدور ذاته تأهل أسيك ميموزا عن المجموعة الثانية أيضاً بعد تغلبه على مستضيفه موتيما بيمبي الإيفواري رافعاً رصيده إلى 10 نقاط. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق