فرص بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية.. فريق واحد يتأهل ومن الأكثر حظًا؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت مباراة بيراميدز والجيش الملكي، بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

فوز الجيش الملكي المغربي أشعل المجموعة بشكل كبير خلال الوقت الحالي، وضمن بطاقة الصعود الأولى بعد وصوله إلى النقطة العاشرة في ترتيب المجموعة بصدارتها.

ويواجه بيراميدز نظيره ومواطنه فيوتشر ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث خسارة الأول اليوم أصبح لازامًا أن يتأهل فريق واحد فقط من بينهما.

فرص صعود بيراميدز وفيوتشر

الفرصة الوحيدة التي تصعد بأحد الفريقين إلى الدور المقبل من منافسات الكونفدرالية، سيكون هو تحقيق الفوز حيث يرفع رصيده إلى 11 نقطة منتظرًا موقفه من الصدارة أو الوصافة بالنظر لمواجهة الجيش الملكي مع إسكو.

أما في حالة التعادل، سيكون هناك بعض الحسابات، حيث التعادل السلبي يصعد بفريق بيراميدز بالنظر إلى مواجهات الفريقين المباشرة حيث تعادلا في المباراة الأولى على ملعب فيوتشر بهدف لكل فريق.

وفي حالة التعادل بهدف لكل فريق، سيحتكم إلى فارق الأهداف وهما متعادلين أيضًا، ليكون التأهل من نصيب بيراميدز بسبب تسجيله أهداف أكثر من فيوتشر (هدف واحد) بشكل عام في المجموعة.

أما في حالة التعادل بنتيجة أكثر من 1 - 1 سيكون التأهل من نصيب فيوتشر لأنه سيكون أحرز أهدافًا أكثر في أرض بيراميدز.

ويواجه بيراميدز نظيره فيوتشر ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق