برشلونة يفوز على ريال مدريد في الدوري الإسباني ويوسع الفارق إلى 12 نقطة

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق برشلونة الفوز بهدفين دون رد على ريال مدريد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

ليرفع فريق برشلونة رصيده من إلى النقطة 68 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 56 في وصافة الترتيب.

وجاء هدف الميرينجي في الدقيقة 10، بعد اختراق من فينيسوس جونيور لمنطقة جزاء برشلونة من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إصطدمت بالمدافع رونالد أراوخو ومرت إلى داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس مارك تير شتيجن.

وكاد روبرت ليفاندوفسكي أن يحرز هدف التعادل بعد خطأ في دفاع ريال مدريد حيث نجح في استخلاص الكرة لكنه تباطأ كثيرا في التسديد تجاه الشباك مما أتاح الفرصه أمام المدافع داني كارباخال للتدخل وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وجاء هدف التعادل لبرشلونة من هجمة مركزة من لاعبي البرسا على الجبهة اليمنى أنهاها رونالد أراوخو بعرضية إلى داخل منطة الجزاء استقبلها رافينيا بتسديدة قوية إرتدت من أحد مدافعي ريال مدريد وتهيأت أمام أقدام سيرجي روبيرتو الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وجاء هدف البرسا الثاني من خلال  هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أليخاندرو بالدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرانك كيسي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

أحداث مباراة برشلونة ضد الريال بث مباشر 

انطلاق المباراة 

- الدقيقة 2، محاولة هجومية مبكرة للغاية لريال مدريد بتسديدة يسارية قوية عن طريق كريم بنزيمة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وسيطر على الكرة.

- الدقيقة 10، اختراق من فينيسوس جونيور لمنطقة جزاء برشلونة من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية إصطدمت بالمدافع رونالد أراوخو ومرت إلى داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس مارك تير شتيجن.

- الدقيقة13، خطأ فادح في تمرير الكرة بين أقدام مدافعي ريال مدريد داخل منطقة الجزاء استغله روبرت ليفاندوفسكي ونجح في استخلاص الكرة لكنه تباطأ كثيرا في التسديد تجاه الشباك مما أتاح الفرصه أمام المدافع داني كارباخال للتدخل وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

- الدقيقة 27، ظهور هجومي رائع من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بأكثر من مراغة متتالية لمدافعي برشلونة مكنته من إختراق منطقة الجزاء لكنه بالنهاية فقد السيطرة على الكرة لتصل للحارس مارك تير شتيجن.

- الدقيقة 45+1، هجمة مركزة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليمنى أنهاها رونالد أراوخو بعرضية إلى داخل منطة الجزاء استقبلها رافينيا بتسديدة قوية إرتدت من أحد مدافعي ريال مدريد وتهيأت أمام أقدام سيرجي روبيرتو الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

- الدقيقة 48، محاولة هجومية أولى في الشوط الثاني لريال مدريد بانطلاقة سريعة عن طريق فينيسوس جونيور على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيدريكو فالفيردي بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

- الدقيقة 59، تسديدة قوية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

- الدقيقة 71، تسديدة قوية عن طريق فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة مرت بشكل بعيد للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

وجاء تشكيل برشلونة ضد الريال

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو – أندرياس كريستنتسن – جول كوندي – أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – جافي – فرينكي دي يونج، سيرجيو روبيرتو

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال ، ميليتاو ،روديجر ، ناتشو.

خط الوسط: كامافينجا ، مودريتش ،توني كروس ، فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق