مدرب محمد صلاح السابق يكشف عن النادي الأقرب للانضمام له

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد خايمي بابون، المدرب الشخصي السابق محمد صلاح، حقيقة رغبة اللاعب بالانضمام لريال مدريد الإسباني.

وكان محمد صلاح قد لعب ضمن صفوف روما على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي قبل الانضمام بشكل نهائي لصفوف روما بموسم 2016-2017 ثم العودة للدوري الإنجليزي عبر بوابة ليفربول في صيف 2017.

وأكد بابون خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مشوار محمد صلاح في روما ساعده أن يجهز نفسه بدنيًا عقليًا من أجل يصل لأعلى الدرجات مع ليفربول ثم أصبح الهداف التاريخي لليفربول".

وعن رأيه في بقاء صلاح في ليفربول أو الرحيل إلى الأندية الكبرى: "محمد صلاح قادر على اللعب في أندية برشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، هو لاعب رائع ودائمًا يثبت أن إمكانياته كبيرة للغاية ورحيله لأي من هذه الأندية هو شيء شخصي يعود للنجم المصري".

محمد صلاح بذل كل ما لديه ووصل لمراحل عظيمة للغاية، وفي اعتقادي أن صلاح سيرحل إلى نادي كبير الفترة القادمة، وفي لحظات ما كنا نتحدث عن الأهداف في المستقبل ودائمًا ما كان يظهر صلاح حبه لريال مدريد ويتمنى اللعب للملكي".

وواصل: "محمد صلاح هو لاعب من الصفوة وأظهر هذا للعالم أجمع بكل تصرفاته وأدائه، وهو الآن معروف للعالم كله لاعب كرة قدم عظيم".

وأنهى: "محمد صلاح يريد دائمًا التحسن والوصول لأفضل النتائج، لأن طريقته في إدارة الأمور رائعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق