كولر يوضح سبب خسارة الأهلي أمام صن داونز ويقدم الحل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر من النادي الأهلي تفاصيل جلسة مجلس الإدارة ولجنة التخطيط مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمناقشة أكثر من ملف.

وقال مصدر في تصريحات خاصة إن مسؤولو الأهلي ناقشوا المدرب السويسري عن أسباب خسارة الفريق أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين، حيث كانت هذه المباراة لها نصيب الأسد في الاجتماع.

وأضاف المصدر أن الجلسة شهدت مناقشات كثيرة من جانب مسؤولين الأهلي بسبب صدمتهم من النتيجة أمام الفريق الجنوب أفريقي، وطالبوا كولر بتوضيح أسباب الخسارة.

وأردف المصدر أن المسؤولين طالبوا من كولر رؤيته في الفترة المقبلة من أجل تفادي الفريق أي خطأ خلال المباريات القادمة.

وأوضح أن المدرب السويسري نسب معاناة الفريق بدنيًا في الفترة الأخيرة للإجهاد بسبب ضغط المباريات، وأكد أنه يحاول تطبيق سياسة التدوير لحل مشكلة المجهود البدني والذهني للاعبين.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري طالب في أخر الاجتماع الحصول على إجازة للسفر إلى أسرته وتم الموافقة عليها.

طالع أيضًا 

الأهلي يتلقى عرضًا من نادي قادش لمواجهته وديًا في إسبانيا

ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباراة الأهلي والهلال .. خاص

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على القطن الكاميروني في مباراة الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليحيي آماله في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق