مباراة الأهلي والهلال السوداني.. شوبير يكشف عدد الجماهير وموقف ستاد القاهرة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن تفاصيل استضافة ستاد القاهرة، لمباراة الأهلي والهلال السوداني، المقرر أن تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمُحددة للمتأهل الثاني عن المجموعة الثانية.

قال شوبير عبر برنامجه المُذاع عبر إذاعة أون سبورت إف أم: "هيئة ستاد القاهرة أخطروا الأهلي بموافقتهم على استضافة مباراة الهلال السوداني، وانتهاء أعمال الصيانة بالملعب، وأكدوا أن الملعب لن يكون جاهزًا قبل مباراة منتخب مصر مع مالاوي، المقرر إقامتها يوم 24 من شهر مارس الجاري، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا".

تابع: "أعمال الصيانة هي التي أدت إلى عدم إقامة مواجهة مصر ولكن بعد هذا التاريخ سيكون الملعب جاهزًا لإستضافة المباراة".

وواصل: "الأهلي سيلعب على ستاد القاهرة مباراته أمام الهلال السوداني، ولكن لن يتمكن من الحصول على السعة الكاملة للملعب وسيكون فقط هناك مفاوضات على عدد الجماهير وقد لا تزيد عن 20 ألف متفرج".

وعن مباراة الأهلي والهلال، قال: "الأهلي لم يصل حتى الآن الي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ويجب الحذر وعدم الإستهانة بفريق الهلال السوداني الذى لم يتعرض للخسارة سوى أمام صن داونز بهدف دون رد فى جنوب أفريقيا".

اختتم: "هناك حالتان تطيح بالنادي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا في مباراة الهلال السوداني الأولى فى حالة التعادل بأي نتيجة والثانية حال فوز الفريق بهدفين مقابل هدف".

أقرأ ايضًا

كولر يوضح سبب خسارة الأهلي أمام صن داونز ويقدم الحل

الأهلي يتلقى عرضًا من نادي قادش لمواجهته وديًا في إسبانيا

ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباراة الأهلي والهلال .. خاص

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وقال عبدالوهاب تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "ليس هناك مانع لاستضافة ستاد القاهرة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "بدأت الاستعدادات لاستضافة المباراة منذ أن طلب الأهلي لعب المباراة على ستاد القاهرة، وهناك بشرى سارة للجماهير خلال الساعات المقبلة".

وكان مصدر قد أكد في تصريحات خاصة أن الأهلي خاطب رئيس هيئة ستاد القاهرة خلال الساعات الأخيرة من أجل لعب المباراة وكان عبدالوهاب طلب 48 ساعة من أجل الرد بشأن الموافقة أو الرد.

ويسعى الأهلي للعب المباراة على ستاد القاهرة الدولي، من أجل أن يكون عاملًا قويًا في المباراة من أجل الظفر بالـ 3 نقاط الهامة والتأهل إلى الدور التالي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان عبدالوهاب قد طلب مهلة للرد على طلب الأهلي بسبب الإصلاحات التي تقوم بها الهيئة في الوقت الحالي على أرضية ستاد القاهرة، والتي بسببها تعذر استقبال مباراة منتخب مصر ومالاوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق