الإسباني الكاراز يتوج ببطولة أنديان ويلز ويتصدر التصنيف العالمي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق  نجم التنس الإسباني كارلوس الكاراز لقب بطولة انديان ويلز للتنس بفوزه على الروسي دانييل ميدفيديف 6/2 6/3 في المباراة النهائية.

و استعاد كارلوس الكاراز صدارة التصنيف العالمي للتنس الصادر اليوم الإثنين بعدما كان يحتل المركز الثاني  ، فيما تراجع النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش للمركز الثاني في التصنيف.

وكانت الكازاخستانية الينا ريباكينا قد حققت لقب بطولة أنديان ويلز للسيدات وذلك بعد الفوز على المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية ارينا سابالنكا بمجموعتين دون رد 7/6  و6/4

جدير بالذكر أن بطل التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش سيغيب عن بطولة ميامي للتنس هذا العام ، بعد أن مُنع من دخول البلاد بسبب عدم تلقيحه ضد COVID-19.

ونشرت تقارير عالمية أن مدير البطولة جيمس بليك قد صرح أن دجوكوفيتش البالغ من العمر 35 عاما سيغيب عن بطولة ميامي المفتوحة التي تبدأ في 22 مارس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق