لاعب برشلونة: ننتظر عودة ميسي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق سيرجي روبرتو لاعب فريق برشلونة على أنباء اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان من العودة إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال الصيف المقبل.

يأتي ذلك بعد فوز برشلونة على ريال مدريد أمس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف 2023 مع إمكانية التمديد لموسم آخر، لكن بشرط موافقة الطرفين، وحتى الآن لم يجدد ميسي عقده مع سان جيرمان.

روبرتو قال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا نريد أن نتحدث كثيرا عن أمر عودة ميسي، هذا الأمر يجب أن يقرره المدرب والرئيس، لكننا كلاعبين ننتظره بالفعل بأذرع مفتوحة" 

وعن الانتقادات التي يتعرض لها ميسي من جانب جماهير باريس سان جيرمان قال: "يحظى بموسم جيد، ورغم ذلك يريدونه أن يرحل، لكنه لاعب رائع، هنا سنعامل ميسي بشكل جيد للغاية إذا عاد، نعلم أنه يملك مستوى خاص" 

طالع أيضا:

أزمة في دفاع وهجوم الاتحاد السكندري أمام فاركو  بكأس الرابطة

تطورات مدرب الزمالك الجديد.. السير الذاتية تُحدد خليفة فيريرا

شوبير: الأهلي لن يشارك في كأس الرابطة

وكانت جماهير باريس سان جيرمان أطلقت صافرات الاستهجان على ميسي وذلك بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا بالخسارة من بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق