ديل بييرو يحذر برشلونة بجملة نارية!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووسع البارسا الفارق مع ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني إلى 12 نقطة، مع بقاء 12 جولة على نهاية المسابقة، واحتفل الفريق الكتالوني بشكل أثار حفيظة ديل بييرو، عقب اللقاء.

وانتقد ديل بييرو تمادي لاعبي البارسا في الاحتفال بالفوز في الكلاسيكو، بقوله عبر شبكة ESPN” لاعبو برشلونة احتفلوا وكأنهم فازوا بمباراة نهائية وتوجوا بلقب، لكن هذا لم يحدث، لقب الليجا لم يحسم حتى الآن”.

وجهة نظر ديل بييرو تتمثل في إمكانية تعثر برشلونة في الجولات المقبلة، وهي نفس الرؤية التي يملكها الإنجليزي الدولي السابق، ستيف ماكمانمان، مع اختلاف رؤيته لمصير اللقب، حيث قال” برشلونة ربما يفقد الكثير من النقاط في المباريات المقبلة، لكن مع فارق 12 نقطة لا أظن أنه سيكون هناك انقلاب، الدوري انتهى لمصلحة البارسا”.

صحيح أن فارق الـ 12 نقطة يبقى مطمئناً للبارسا، لكن فريق تشافي هيرنانديز عليه توخي الحذر، مع التأكيد على أن التاريخ يحسم الأمور ولا يوجد من فاز باللقب بعدما تأخر بهذا الفارق من النقاط قبل 12 جولة من النهاية، لكن هناك دوماً أول مرة لكل شيء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق