هل ينتقل إلى الهلال السعودي؟ ليكيب تكشف تطورا بشأن تجديد عقد ميسي في باريس سان جيرمان

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تطورا جديدا بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في شهر يونيو المقبل ولم يجدد تعاقده مع النادي الباريسي حتى الآن ولم يتوصل لاتفاق من الأساس مع النادي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن مسؤولي باريس سان جيرمان لم يعودوا متأكدين من رغبتهم في تجديد عقد ليونيل ميسي، حيث يتضمن عقد اللاعب إمكانية التجديد لموسم ثالث، ولكن إدارة باريس توصلت لاتفاق شفهي على توقيع عقد جديد خلال تواجد ليو في قطر لخوض كأس العالم 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اتجاه داخل نادي باريس سان جيرمان بعدم تجديد عقد ميسي في ظل رؤية النادي الباريسي بضرورة تغيير القوام الهجومي للفريق، خاصة أن علاقة ميسي أصبحت متوترة مع جماهير باريس سان جيرمان خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، بالخسارة من بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر.

وكانت جماهير باريس سان جيرمان أطلقت صافرات الاستهجان ضد ميسي قبل مباراة رين في الدوري الفرنسي، فضلا عن تجاهل اللاعب الأرجنتيني لتحية الجماهير رفقة الفريق بعد اللقاء.

طالع أيضا:

ميتروفيتش مُعرض للإيقاف حتى نهاية الموسم بعد الاحتكاك بحكم مانشستر يونايتد

تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة غزل المحلة في كأس الرابطة.. صالح جمعة بديل

لجنة الحكام تجري اختبارات الـ Warner Test قبل ختام الموسم الكروي

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة في ظل انتقال كريستيانو رونالدو في وقت سابق إلى النصر السعودي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق