الريال وبرشلونة | ماذا قال أنشيلوتي للاعبي الملكي بعد الهزيمة؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة "ذا أثليتك" كواليس حوار كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مع لاعبيه بعد الهزيمة من برشلونة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

الريال وبرشلونة | كواليس حوار أنشيلوتي مع لاعبي ريال مدريد

وقالت الصحيفة إن أنشيلوتي قال للاعبيه في غرفة الملابس عقب الهزيمة: "قدمنا مباراة جيدة، لكن النتيجة لم تكافئنا، كان علينا استغلال الفرص بشكل أفضل" 
وأوضحت الصحيفة أن بعض اللاعبين في ريال مدريد انتقدوا قرار حكم تقنية الفيديو بإلغاء هدف ماركو أسينسيو، والبعض سخر من القرار وقال إن حكم تقنية الفيديو شاهد الهدف من مدريد في إشارة إلى بعد المسافة واتخاذ القرار الخاطئ الخاص بالهدف.

الريال وبرشلونة | الملكي يخسر من البلوجرانا

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 68 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 56 نقطة، حيث حقق البارسا الفوز في 22 مباراة وتعادل 2 وخسر 2، فيما حقق ريال مدريد الفوز في 17 مباراة وتعادل 5 وخسر 4 من أصل 26 لقاء خاضه في الليجا.

طالع أيضا:

ترشيح محمد صبري لقيادة الزمالك في لقاء البنك الأهلي بكأس الرابطة

رحيل محلل أداء غزل المحلة قبل ساعات من مباراة الإسماعيلي بكأس الرابطة

تحديد مدة غياب أراوخو بعد إصابته أمام ريال مدريد

واستطاع برشلونة أن يحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث استطاع البارسا أن ينفرد بصدارة الليجا ويقترب أكثر من حسم المسابقة المحلية لصالحه هذا الموسم.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق