محمد بركات يوجه رسالة للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي، عن المباراة القادمة للمنتخب ضد منتخب زامبيا، في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.


 

وقال محمد بركات في تصريحات صحفية: "مباراة زامبيا في غاية الأهمية، لذا علينا حسم تلك المواجهة من مباراة الذهاب من خلال تحقيق نتيجة إيجابية".

طالع أيضا:

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة بعد الفوز في كأس الرابطة على غزل المحلة

شاهد أهداف مباراة الاتحاد السكندري وفاركو في كأس الرابطة "فيديو"

ركلات الترجيح تعبر بالاتحاد لربع نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على فاركو

بركات يوجه رسالة للاعبي المنتخب الأوليمبي

وأشار عضو اتحاد الكرة: "لدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، كل العناصر تتطور وهناك من كان لا يشارك مع ناديه وبدأ في اللعب مع المنتخب الأولمبي، ونتقدم بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتوفير طائرة خاصة للسفر إلى زامبيا بسبب مشقة السفر في شهر رمضان المعظم".

واختتم بركات تصريحاته مؤكداً: "بسبب مشاركة بعض اللاعبين مع أنديتهم في أفريقيا هناك عناصر من المنتخب الأولمبي تأخروا فى الانضمام للمعسكر لذا كان هناك اختيار عدد كبير قبل لقاء الذهاب لسد النقص العظمى خلال المعسكر، وسنصطحب إلى زامبيا 25 لاعبًا في لقاء العودة بزامبيا يوم 26 مارس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق