حقيقة تأجيل مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في تصفيات يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 549 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول احتمالية تأجيل مباراة إيطاليا ضد إنجلترا ضمن تصفيات يورو 2024.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره الإيطالي يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" على ملعب "دييجو مارادونا" في مدينة نابولي الإيطالية.

ونشرت الصحف تقارير مفادها أن المباراة باتت مهددة بالتأجيل، بسبب الشغب الجماهيري من قبل روابط "الأولتراس" الموجودة بنابولي، التي اصطدمت بمشجعي إنجلترا.

وأكدت الصحف الإنجليزي أن ما تردد حول إمكانية تأجيل مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024 ليس صحيحًا، مشددة أنه لم تظهر أي تقارير بشأن نية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتخاذ قرار مشابه.

الأنباء المتداولة تم الاستناد عليها بعد تقرير بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مفاده حول تاجل مباراة ودية كان من المقرر أن تقام بين مشجعي المنتخبين لكنهم تلقوا رسالة تهديد من مشجعين إيطاليين عبر البريد الإلكتروني.

من جانبهم أرسل مشجعو إنجلترا التهديدات للمسؤولين بإيطاليا، وبعد مناقشات عاجلة، تم اتخاذ قرار بتأجيل اللقاء.

وسبق أن التقى المنتخبان، في نهائي يورو 2020، وفاز الفريق الإيطالي بركلات الترجيح.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق