شوبير يكشف حقيقة تغريم طاهر محمد طاهر والشناوي في الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، حقيقة تغريم طاهر محمد طاهر، ومحمد الشناوي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على هامش الصورة التي انتشرت للثنائي في الإمارات، قبل مواجهة الهلال السوداني الحاسمة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "لا يجب إلقاء الاتهامات بدون داع، شخصيا بمجرد ما رأيت الصورة، استفسرت عن الأمر، وأكدوا لي من النادي الأهلي أن الثنائي حصل على تصريح وموافقة من النادي لارتباط الثنائي بأمور متعلقة بالدعاية" 

شوبير: لا غرامات على طاهر والشناوي في الأهلي

واختتم: "لا يوجد غرامة على الثنائي، وكل ما تردد بشأن توقيع غرامات على الثنائي غير صحيح، على الإطلاق، فالثنائي حصل على موافقة رسمية من النادي الأهلي"

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز أمام الهلال

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق الفوز على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، أو بفارق هدفين، من أجل حسم التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان الهلال السوداني تعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي بهدف مقابل هدف، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ليحافظ على آمال الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي المسابقة الأفريقية هذا الموسم.

طالع أيضا:

تفاصيل إيقاف مدرب الزمالك 2007 وإحالته للتحقيق بسبب أحداث مباراة المحلة

" يشكر ربه".. لقطة رائعة من حكم مباراة الإسماعيلي و المحلة بكأس الرابطة "فيديو"

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي

وطلب النادي الأهلي إقامة مباراة الهلال على ستاد القاهرة الدولي، بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ظل أهمية اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق