انتظام المحترفين ولاعبي بيراميدز في معسكر منتخب مصر.. ولاعب واحد مُنتظر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انضم اليوم، الثلاثاء اللاعبون المحترفين ولاعبو نادي بيراميدز إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2024.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

وانضم محمد صلاح صباح اليوم، الثلاثاء إلى معسكر منتخب مصر المقام في القاهرة بعدما وصل إلى مصر مساء أمس، الإثنين قادمًا من إنجلترا لخوض المباريات الدولية بقميص الفراعنة.

أحمد حجازي ينضم لمعسكر منتخب مصر

كما انضم مدافع نادي اتحاد جدة، أحمد حجازي إلى معسكر منتخب مصر ظهر اليوم، الثلاثاء استعدادًا لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2024.

لاعبو بيراميدز يصلون معسكر منتخب مصر

كما انضم لاعبو بيراميدز أحمد الشناوي وأسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي إضافة إلى مصطفى فتحي في التاسعة مساء أمس لمعسكر المنتخب بعد نهاية مشاركتهم في الكونفدرالية الإفريقية أمام الجيش الملكي المغربي في الجولة الخامسة.

وسيخوض اللاعبون المنضمون حديثًا إلى معسكر منتخب مصر تدريباتهم اليوم، الثلاثاء على ملعب "الدفاع الجوي" قبل يومين من المواجهة المرتقبة أمام مالاوي في كأس أمم إفريقيا.

طالع أيضًا:

موعد استئناف الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي

استنئاف بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بـ 5 مواجهات نارية

لاعبة وادي دجلة ومنتخب مصر للسيدات تنتقل لـ كريفياس الأوكراني

ويتبقى فقط إمام عاشور، لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، الذي لم ينضم إلى قائمة منتخب مصر حتى الآن، إذ أنه من المفترض أن ينضم مساء اليوم، الثلاثاء على أن يتواجد في التدريبات يوم الأربعاء.

ويخوض منتخب مصر مواجهتي مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا يومي 24 و28 من شهر مارس الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق