صدارة الشرطة تهتز.. وإقالة مؤمن سليمان الأبرز في جولة الدوري العراقي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الجولة 21 من الدوري العراقي الممتاز، التي اختتمت الأسبوع الجاري، بالعديد من الأحداث، أبرزها توجيه نادي الشرطة الشكر لمدربه مؤمن سليمان، وتعيين أحمد صلاح وحسين عبد الواحد في الجهاز الفني لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

رحيل مؤمن سليمان عن الشرطة العراقي

وكتب الحساب الرسمي لنادي الشرطة العراقي عبر تويتر: "نادي الشرطة يوجه الشكر والتقدير إلى المدرب مؤمن سليمان لما قدمه من جهد خلال توليه قيادة الفريق ونتمنى له التوفيق في مشواره المقبل، أحمد صلاح وحسين عبد الواحد سيقودان الفريق حتى نهاية الموسم".

صدارة الشرطة تهتز.. أبرز أحداث جولة الدوري العراقي

واشتعلت المنافسة على صدارة الدوري العراقي بعد خسارة الشرطة المتصدر أمام الزوراء 1-2، ولكنه مازال في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، مستفيدا من تعثر منافسه القوة الجوية أمام القاسم بنتيجة 4-3 في الجولة ذاتها.

وخسر الطلبة أمام كربلاء بنتيجة 3-1، وفاز دهوك على الديوانية بهدفين دون مقابل، بينما تغلب الحدود على النفط بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تفوق النجف على نفط البصرة 2-0.

كما شهدت تعادل نوروز مع الكرخ بهدف لكل منهما، وانتهت مواجهة نفط ميسان مع نفط الوسط بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي آلت إليها مواجهة الصناعة مع زاخو.

طالع أيضًا..

تغييرات في نظام دوري روشن السعودي بالموسم الجديد

موعد استئناف الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي

هل يعود عمر السومة إلى الأهلي السعودي بعد انتهاء إعارته للعربي القطري؟

ترتيب فرق الصدارة في الدوري العراقي

1- الشرطة: 42 نقطة من 21 مباراة
2- القوة الجوية: 41 من 20
3- الكهرباء: 41 من 20
4- الزوراء: 40 من 21
5- الطلبة: 38 من 21

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق