متخطياً جريزمان وكوتينيو | نابولي يحدد قيمة الاستغناء عن فيكتور أوسيمين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين نجم فريق نابولي الإيطالي أداء متميز مع الفريق من خلال تسجيله 25 في جميع المسابقات.


 

وذكرت تقارير صحفية بريطانية: "نادي نابولي الإيطالي حدد سعر بيع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

طالع ايضا:

تصميم فرعوني لحافلة منتخب مصر قبل مباراتي مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا| صور

كاف يخطر بيراميدز بموعد وحكم مباراته أمام فيوتشر بكأس الكونفدرالية

صلاح يشارك لأول مرة في تدريبات المنتخب استعدادًا لمباراتي مالاوي "صور"

نابولي يحدد سعر أوسيمين 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية غلى أن نابولي وضع 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن فيكتور أوسيمين، وسط اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا.

مؤكدةً  أن النادي الإيطالي لن يتفاوض مع أي نادٍ، سيضع أقل من 150 مليون جنيه إسترليني، لامكانية تعويض اللاعب بمهاجم آخر في الصيف.

وارتبط اللاعب النيجيري بالانتقال إلى العديد من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان اللذان يريدان الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق