دافيد ألابا يعيد سيناريو جاريث بيل مع ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح في التخلص من صداع جاريث بيل مع منتخب ويلز، لكن الآن حان دوره للتعامل مع سيناريو مشابه من جانب النمساوي ديفيد ألابا، الذي غادر لمعسكر النمسا دون أن يحصل على تصريح طبي وتنافسي من جانب النادي العاصمي الإسباني.

أوضح رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق والنمسا الحالي على الرغم من كل شئ بأن قلب دفاع مدريد لا يزال يسافر ولكن ليس للمشاركة، وأن من الصعب مشاهدته مع النمسا في فترة التوقف.

وهكذا غادر ديفيد ألابا دون أن يعرف ما إذا كان سيتمكن من لعب مباراتي مجموعة التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 أمام أذربيجان وإستونيا أو لا.

كان جاريث بيل وكذلك إيدين هازاد مع بلجيكا قبل موسمين قد عادوا من فترة التوقف الدولي مُصابين حيث أعطوا الأولوية لمنتخباتهم على حساب ريال مدريد، ولذلك فإن ألابا سيمثل الصداع الجديد الآن للمرينجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق