لم يلعب منذ 9 أشهر.. هل يراهن الأهلي على مايكل طومسون؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسابق النادي الأهلي الزمن لضم محترف بديل للبورتريكي والتر هودج، قبل إغلاق باب القيد في مصر يوم 24 مارس المقبل.

وانفرد كورة بلس بتعثر مفاوضات الأهلي مع المحترف الأمريكي مايكل ديكسون بسبب رفض فريقه اليوناني رحيله، بسبب مستواه القوى مع الفريق، حيث يرى الفريق اليوناني أن ديكسون من أبرز لاعبيه الفريق.

ويضع الأهلي المحترف الأمريكي الآخر مايكل طومسون، لضمه خلال الفترة المقبلة، بعد فشل مفاوضات ديكسون.

ولكن مايكل طومسون لم ينضم لأي نادي منذ رحيله عن النادي الأهلي، حيث كانت آخر مباراة لعبها طومسون أمام الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة 2022.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أنهى تعاقده مع مايكل طومسون، بسبب عدم اقتناع إدارة الفريق بمستوى طومسون خلال الفترة التي قضاها مع الأهلي العام الماضي.

تعثر مفاوضات مايكل ديكسون مع الأهلي.. وتحديد البديل

تعثرت مفاوضات الأهلي من أجل تدعيم صفوف فريق السلة خلال الفترة الحالية مع الأمريكي مايكل ديكسون.

وقال مصدر خاص لـ "Kora pLUS" إن مفاوضات النادي الأهلي لضم المحترف الأمريكي مايكل ديكسون قد تعثرت.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المحترف الأمريكي ديكسون رغم موافقة اللاعب على كل بنود الإنتقال إلى القلعة الحمراء.

ويأتي سبب تعثر مفاوضات ديكسون بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع نادي كولوسوس رودس اليوناني، ولم يوافق النادي اليوناني على كل محاولات الأهلي لضم اللاعب.

ويأتي هذا الرفض بسبب تمسك النادي اليوناني بخدمات اللاعب، حيث يرى الفريق أنه ضمن أهم لاعبيه ولن تتحمل قائمة الفريق رحيل لاعب بحجم وخبرات مايكل ديكسون.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق