رفيق كابو: بحب الزمالك بسبب شيكابالا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد رفيق كابو، لاعب فريق إنبي، إنه يسعى دائما لتقديم مستوى جيد مع فريقه من أجل مساعدته على تحقيق الانتصارات وتحسين المستوى في كل لقاء.

وصرح  كابو في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الحياة: "حزين لعدم الانضمام لمنتخب تونس في الفترة الحالية، وأسعى للانضمام في الفترات المقبلة".

وتابع: "بحب الزمالك بسبب شيكابالا، ونحن حاليًا في عصر الاحتراف".

طالع أيضا"

أفشة يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

انفراجه في تفاوض الزمالك مع فيريرا بشأن مستحقاته قبل الرحيل

50 ألف مشجع لمباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقي

تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري العام، وجاء قرار التأجيل بسبب مشاركة طلائع الجيش في البطولة العربية.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي بكأس الرابطة

وحصل الزمالك على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع الأبيض بعدها بطولة دوري الأبطال.

ويواجه نادي الزمالك نظيره البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة على ستاد "المقاولون العرب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق