مسعود أوزيل يعلن اعتزال كرة القدم

كورة بلس 0 تعليق 375 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن اللاعب الألماني مسعود أوزيل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، لتنتهي مسيرته الناجحة التي استمرت على مدار سنوات طويلة وحقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات.

أوزيل يُعلن اعتزال كرة القدم

وكانت المحطة الأخيرة للاعب الألماني مسعود أوزيل مع نادي باشاك شهير التركي، والذي انضم له قادمًا من فناربخشة التركي خلال شهر يوليو من عام 2022، لكنه لم يستمر سوى عدة أشهر فقط.

رحلة أوزيل القصيرة مع نادي ريال مدريد

وبدأ نجم الألماني مسعود أوزيل يستطع في كرة القدم العالمية مع نادي ريال مدريد بداية من عام 2010 بعدما انضم إلى ريال مدريد قادمًا من فيردر بريمين الألماني، ليستمر مع الملكي لمدة 3 سنوات تقريبًا.

بعد ذلك، انتقل مسعود أوزيل إلى صفوف نادي أرسنال قادمًا من نادي ريال مدريد، ليعيش أفضل مواسمه في مسيرته الكروية لفترة وصلت إلى 8 مواسم قبل أن يرحل بعد أزمة كبيرة مع النادي اللندني.

طالع أيضًا:

التشكيل المتوقع للمنتخب الأولمبي في مواجهة زامبيا بتصفيات أمم أفريقيا

روي فيتوريا يستعرض مهاراته في مران منتخب مصر "فيديو"

الزمالك يستقر على الجهاز الفني لمباراته أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

مسيرة دولية حافلة لمسعود أوزيل مع ألمانيا

أما على المستوى الدولي، فقد شارك مسعود أوزيل بقميص منتخب ألمانيا خلال 92 مباراة دولية، سجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 40 هدفًا آخرًا في مختلف البطولات.

وحصد مسعود أوزيل بطولة كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا بعد الفوز على الأرجنتين في المباراة النهائية بهدف نظيف، في البطولة التي أقيمت في البرازيل.

ومع نادي ريال مدريد، حقق مسعود أوزيل الدوري الإسباني مرة وحيدة وكأس ملك إسبانيا مرة وحيدة، إضافة إلى السوبر الإسباني مرة وحيدة أيضًا.

بينما حصد مسعود أوزيل بقميص نادي أرسنال 4 بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولتان الدرع الخيرية، بجانب الفوز بكأس ألمانيا أثناء وجوده مع فيردر بريمين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق