إعصار مبابي يواصل إثارة الجدل.. الإطاحة برفاقه من منتخب فرنسا وخروج محتمل من "بي إس جي"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يوم الثلاثاء الماضي، كاد "الإعصار" كيليان مبابي أن يطال أحد زملائه في الفريق مرة أخرى، حيث بات الأمر متجهًا نحو أنطوان جريزمان هذه المرة لتلقي الضربة الموجعة.

جريدة "ليكيب" الفرنسية كشفت أن الاختيار المحتمل لنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي كقائد لمنتخب فرنسا، قد يؤثر على مسيرة زميله أنطوان جريزمان.

وأضافت أن المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديديه ديشامب قال إنه سيجري محادثات مع مبابي صاحب الـ 24 عامًا، حول قيادة منتخب فرنسا، وسط توقعات بالإعلان عن القرار رسميًا يوم الخميس.

وأوضح التقرير ليكيب أن هذا الاختيار قد يكون له تداعيات على مسيرة أنطوان جريزمان الدولية، وتؤدي به إلى ترك المنتخب الوطني.

من جانبها نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تلك الأزمة التي قد تضرب جنبات منتخب فرنسا، بسبب مبابي لاعب البي إس جي وجريزمان لاعب أتلتيكو مدريد

قصة الأزمة بين جريزمان ومنتخب فرنسا بسبب مبابي

نظرًا للتسلسل الهرمي الدولي ومسيرته المهنية، كان على جريزمان أن يكون حامل شارة القيادة بمجرد مغادرة هوجو لوريس، ورافائيل فاران، بجانب مشاركته في التتويج بالألقاب الأخيرة للمنتخب، لكن ديشامب اتخذ قرارًا سيثير الجدل.

قرار ديشامب قد يثير فتنة، بين الجماهير واللاعبين، مما يؤكد على أنه "لا أحد فوق مبابي" ، هذه هي الرسالة الخفية التي أوضحها الفريق الباريسي ونفس الفريق لبعض الوقت.

مبابي يثير الجدل دائما

لا أحد ينكر أن المهاجم هو أحد أكثر اللاعبين حسماً على هذا الكوكب، والأكثر جدلًا في نفس الوقت ، بداية من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان وبات الأعلى الأغلى في التاريخ، ومسيرة مفاوضاته مع ريال مدريد الإسباني، والقرار الأخير ببقاءه في صفوف الأمراء، بعد تدخل من رئيس فرنسا ، إيمانويل ماكرون .

اقناعه بالبقاء جاء بعد حصوله على الملايين من الدولارات، وأيضًا المفاتيح الرئيسية للعديد من المشاريع، هي المفاتيح الكافية لتواجد لاعب كرة قدم بالغ من العمر 24 عامًا للموافقة على البقاء في صفوف فريقه، حيث كان الهدف الرئيسي لإدارة ناديه هو تحقيق دوري الأبطال الذي طال انتظاره، وهو أمر لن يحدث هذا الموسم ، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا مجددًا.

طالع أيضًا: 

ليكيب: جريزمان يدرس الاعتزال دوليًا بسبب مبابي

تذكرتي تفتح باب الحجز لمباراة منتخب مصر ومالاوي بتصفيات إمم إفريقيا

وسط اهتمام ليفربول وتوتنهام.. باريس سان جيرمان يخطط لبيع صفقته الجديدة

عبد الشافي والمثلوثي خارج حسابات الزمالك أمام البنك الأهلي

باب الخروج لا يغلق ابدا

بينما يتلقى لاعب كرة القدم كل ما يطلبه ليكون قائد الفريق الباريسي ، فإن تصريحاته بعد السقوط في ميونيخ بعيدة كل البعد عما كان ينبغي أن يقوله في ذلك الوقت. "سنرى" ، انطلق عندما سئل عن مستقبله ، وأطلق أجهزة الإنذار مرة أخرى داخل جدران النادي لبحث تلك المسألة.

العلاقة مع نيمار

في مناسبات لا حصر لها ، تم التساؤل عما إذا كان الاثنان على علاقة. الصور المربكة في التدريب والتصريحات والقوة والمعلومات التي أرادها أحد النجوم بعيدًا عن العاصمة الفرنسية ، هي المحفزات.

بمراجعة المناسبات المختلفة، يشير كل شيء إلى أن مسيرة مبابي ستستمر في إثارة الجدل . قد يكون الصيف القادم هادئًا ، لكن في عام 2024 يمكن أن ينفجر كل شيء. سنرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق