الزمالك يعلن رسميًا رحيل فيريرا عن قيادة الفريق

كورة بلس 0 تعليق 243 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الزمالك رسميا رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن تدريب الأبيض بالتراضي.

وكتبت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك:" شكرا فيريرا على ما قدمته لنادينا.. نتمنى لك التوفيق فيما هو قادم".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي تحت قيادة كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .

نادي الزمالك يستقر على الجهاز الفني لمباراته أمام البنك الأهلي

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك عن وجود اتجاه لتولي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في لقاء البنك الأهلي المقبل في بطولة كأس الرابطة.

ويأتي ذلك بعد استقرار إدارة النادي على رحيل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وعقب اعتذار أسامة نبيه المدرب العام عن عدم الاستمرار في منصبه

وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر لبطولة كأس الرابطة,

أقرأ ايضًا

6 مواجهات حاسمة تنتظر الزمالك في شهر رمضان 2023

الزمالك يستقر على الجهاز الفني لمباراته أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

رفيق كابو: بحب الزمالك بسبب شيكابالا

تحديد موعد مباراة الزمالك والمصري المؤجلة بالدوري المصري

فيما أعلنت رابطة الأندية المصرية عن موعد مباراة الزمالك والمصري في بطولة الدوري المصري الممتاز بحيث تقام الرابع من أبريل المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقامة حاليًا.

وكشفت رابطة الأندية أن المباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين، بسبب إنشغال الزمالك بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يواجه فيها المريخ السوداني.

وتقام مباراة الزمالك والمصري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة التاسع والربع مساءً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق