بـ"اللغة العربية".. نجوم ليفربول يهئنون المسلمين بشهر رمضان 2023 .. فيديو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول، اليوم الأربعاء، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز وقائد منتخب مصر، تهئنة من اللاعبين إلى المسلمين مع حلول شهر رمضان 2023، وينطلق شهر رمضان الكريم، بداية من غدًا الخميس.

ونشر حساب ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "الفيديو ضم كلًا من هارفي أليوت وكوستاس تسيميكاس وداروين نونيز وأدريان كاستيو، هما يرددون "رمضان مبارك".

وأخطرت لجنة حكام الدوري الإنجليزي الممتاز، الحكام بإيقاف المباريات المسائية في بريميرليج وجميع الدرجات خلال شهر رمضان لمنح اللاعبين المسلمين فرصة للإفطار.

أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 69 نقطة، بعدما حقق الفوز في 22 لقاء من أصل 28 وتعادل 3 وخسر 3.

في المقابل، فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بعدما حقق الفوز في 19 وتعادل 4 وخسر 4 من أصل 27.

وتُقام مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يوم السبت الموافق 1 أبريل 2023، حيث يواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة فيما يواجه أرسنال نظيره ليدز يونايتد.

طالع أيضا:

شوبير يكشف حقيقة تغريم طاهر محمد طاهر والشناوي في الأهلي

بقيادة عبد المقصود وحسين ياسر.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

كورة بلس ينشر صورة قرار  فيفا بتغريم  التعاون السعودي  400 ألف دولا لصالح الزمالك

ويبحث أرسنال عن مواصلة الانتصارات بحثا عن الاقتراب خطوة نحو حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في ظل مطاردة مان سيتي له.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق