ماذا قدم فيريرا مع نادي الزمالك بعد عودته من الإقالة؟

كورة بلس 0 تعليق 186 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الزمالك رسميًا رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق الأول للفارس الأبيض بعد الاتفاق بين الطرفين على فسخ العقد بالتراضي.

وأنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

طالع أيضًا:

صدمة جديدة في مدة غياب تريزيجيه عن الملاعب مع طرابزون التركي

الزمالك يعلن رسميًا رحيل فيريرا عن قيادة الفريق

والتر هودج ينضم للدوري البورتوريكي ..رسميًا

ماذا قدم فيريرا مع الزمالك بعد عودته من الإقالة؟

وسنسلط الضوء خلال التقرير الحالي على أرقام جوسفالدو فيريرا مع نادي الزمالك بعد عودته من الإقالة في منتصف الموسم الجاري ليقود الفارس الأبيض مجددًا.

وكان نادي الزمالك قد وجه الشكر إلى جوسفالدو فيريرا بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد في الدوري المصري يوم 24 يناير، قبل أن يعود مجددًا أمام فاركو يوم 6 فبراير.

ولعب نادي الزمالك تحت قيادة جوسفالدو فيريرا بعد العودة من الإقالة السريعة في منتصف الموسم 9 مباريات بين الدوري المصري، كأس مصر إضافة إلى دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الزمالك تحت قيادة جوسفالدو فيريرا خلال الـ9 مباريات من تحقيق الفوز في مباراتين فقط، بجانب التعادل في مباراتين آخرين، مع مع التعرض للهزيمة في 5 مباريات.

وتمكن نادي الزمالك تحت قيادة جوسفالدو فيريرا خلال الـ9 مباريات من تسجيل 6 أهداف فقط، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا

وودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي بعدما خسر من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون مقابل.

أرقام فيريرا مع الزمالك الموسم الحالي

وبشكل عام الموسم الحالي، خاض نادي الزمالك 28 مباراة تحت قيادة جوسفالدو فيريرا، نجح خلالهم في الفوز بـ13 مباراة، بينما تعادل في 7 مباريات والخسارة في 8 مباريات أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق