النني يوجه رسالة لمسعود أوزيل بعد اعتزاله كرة القدم

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي رسالة دعم لزميله السابق مسعود أوزيل بعد إعلان الأخير اعتزاله كرة القدم اليوم.


 

وأعلن اللاعب الألماني مسعود أوزيل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، لتنتهي مسيرته الناجحة التي استمرت على مدار سنوات طويلة وحقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات.

ونشر النني على حسابه الشخصي "فيس بوك" يجمعه بمسعود أوزيل وكتب عليه: "شكرا على الذكريات.. أتنمى لك كل التوفيق في تقاعدك".

النني وأوزيل

مسيرة دولية حافلة لمسعود أوزيل مع ألمانيا

أما على المستوى الدولي، فقد شارك مسعود أوزيل بقميص منتخب ألمانيا خلال 92 مباراة دولية، سجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 40 هدفًا آخرًا في مختلف البطولات.

وحصد مسعود أوزيل بطولة كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا بعد الفوز على الأرجنتين في المباراة النهائية بهدف نظيف، في البطولة التي أقيمت في البرازيل.

ومع نادي ريال مدريد، حقق مسعود أوزيل الدوري الإسباني مرة وحيدة وكأس ملك إسبانيا مرة وحيدة، إضافة إلى السوبر الإسباني مرة وحيدة أيضًا.

بينما حصد مسعود أوزيل بقميص نادي أرسنال 4 بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولتان الدرع الخيرية، بجانب الفوز بكأس ألمانيا أثناء وجوده مع فيردر بريمين.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق