رمضان 2023| "صيامك رياضي".. وجبة معلوماتية مكثفة لكل صائم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ساعات قليلة ويبدأ شهر رمضان 2023، وخلاله تترقب الجماهير المصرية والعربية، موسم "برامج رمضان 2023" سواء الرياضية أو الفنية أو غيرها، إلى جانب مسلسلات رمضان.

ويحرص موقع "كورة بلس" على تقديم أفضل خدمة لزواره ومتابعيه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا قناة التليفزيون الخاصة به، حيث تترقب برامج رمضان 2023 الرياضية والمتنوعة به.

موسم رمضان هذا العام واحدا من أقوى المواسم خلال برامج قناة وتليفزيون "كورة بلس"، حيث يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم وصناع البرامج الرياضية في Kora plus، على رأسهم برنامج "كوراندايزر"، و"R2".

ونقدم إليكم برنامج "صيامك رياضي" عبر قناة وتليفزيون "كورة بلس" في شهر رمضان 2023، حيث تُقدم الدكتورة ياسيمين نور الدين استشاري التغذية في كل حلقة من حلقاتها وجبة معلوماتية مكثفة لكل صائم يوميا طوال شهر رمضان المبارك حول العادات الصحية الخاطئة وكيف يمكن تغييرها وكمية ونوعية الأطعمة خلال وجبتي الإفطار والسحور وكيف يمكن استثمار الصيام في تقوية جهاز المناعة و أهمية ممارسة الرياضة في رمضان  والأوقات التي يمكن للصائم خلالها أن يمارس الرياضة دون أن يتعرض لأي متعب صحيحة . 

طالع أيضًا: 

خطوة من تذكرتي لتسهيل حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال على الجماهير

6 مواجهات حاسمة تنتظر الزمالك في شهر رمضان 2023

مواجهات مصيرية تنتظر الأهلي في شهر رمضان 2023

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق