كريستيانو رونالدو يكشف عن رأيه بمدرب البرتغال الجديد

Sport 360 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكال كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي بالمديح على روبيرتو مارتينيز المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، والذي تولى تدريب الفريق بعد إقالة المدرب السابق فرناندوس سانتوس، بسبب فشل الفريق في بطولة كأس العالم 2022.

وقرر الاتحاد البرتغالي الاستعانة بخدمات الإسباني روبيرتو مارتينيز الذي حقق نجاحات جيدة مع منتخب بلجيكا في فترة معنية، وتحديداً في كأس العالم 2018 عندما بلغ نصف النهائي، وكان قريباً من الوصول المباراة النهائية.

ويرى رونالدو أن قرار تعيين روبيرتو مارتينيز مدرباً لمنتخب البرتغال كان موفقاً من الاتحاد الوطني، مشيراً إلى أن العقلية الإسبانية في التدريب متطورة جداً، وسوف تساعد الفريق على التقدم من الناحية الهجومية.

كريستيانو رونالدو يثني على روبيرتو مارتينيز

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده كريستيانو رونالدو اليوم، قال عندما تم سؤاله عن روبيرتو مارتينيز “إسبانيا ثقافة أعرفها جيداً، ولدي أصدقاء هناك، والمدربين الإسبان لديهم طاقة وهالة مختلفة”.

وتابع “التغييرات ضرورية في الحياة والبرتغال بحاجة إليها. إنه مدرب بعقلية جديدة، الأمر أشبه بالهواء النقي، البرتغال ستصبح فريقاً هجومياً بشكل أكبر”.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يتواجد الآن في معسكر منتخب البرتغال، ويستعد لخوض مباراتين في تصفيات بطولة يورو 2024، الأولى سيواجه فيها منتخب ليشتشتاين يوم غد الخميس، والثاني ستكون ضد لوكسمبرج يوم الأحد القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق