كريستيانو رونالدو يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان الكريم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - هنأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، وأسطورة ريال مدريد السابق الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا "رمضان مبارك لكل مسلم ".

 

النصر يتفوق على أبها بالدوري السعودي

خطف النصر، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو فوزًا هامًا على نظيره أبها بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسوم بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي.

طالع أيضًا:

شيكابالا يقترب من المشاركة مع الزمالك في كأس الرابطة أمام البنك الأهلي

روي فيتوريا يستعرض مهاراته في مران منتخب مصر "فيديو"

الزمالك يستقر على الجهاز الفني لمباراته أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

ويرفع النصر رصيدة للنقطة رقم 49 في الوصافة وبفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب الصدارة بـ50 نقطة، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة الـ 23 في المركز الثاني عشر.

ترتيب النصر في الدوري السعودي بعد الفوز على أبها

بعد الانتصار، احتل النصر وصافة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد صاحب الصدارة بـ 50نقطة، بينما توقف رصيد أبها عند النقطة 23 في المركز الـ 12.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق