فاتي يُغرق برشلونة في بحر الحيرة!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُغرق الإسباني مهاجم فريق النادي الكتالوني في بحر الحيرة، في الفترة الحالية بسبب مستقبله مع الفريق، تزامناً مع ظهوره بصورة باهتة مع كتيبة تشافي هيرنانديز في الآونة الأخيرة.

وفقد فاتي بريقه في الكامب نو، ولم يعد لاعباً غير قابل للمس في النادي الكتالوني، منذ انحدار مستواه بشكل ملحوظ، بعد تعرضه لإصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب، ليطل بحلة غير مرضية بألوان البلوجرانا بعد تعافيه.

صحيفة آس الإسبانية أفادت، مساء الأربعاء، بأن إدارة البارسا، برئاسة خوان لابورتا، لم تستقر بعد عما سيتم فعله مع فاتي بخصوص مستقبله، مشيرةً إلى أن فكرة بيع اللاعب تبدو جيدة على الصعيد الاقتصادي، في ظل الوضع المالي الغير جيد للبارسا، فضلاً عن كون إصاباته لا تساعده في البقاء مع برشلونة.

وفي الوقت ذاته، يظن البارسا أن فاتي مازال يستحق فرصة داخل الفريق، فهو لاعب شاب يبلغ من العمر 20 عاماً فقط، فضلاً عن رؤية النادي أن التعاقد مع بديل له في سوق اللاعبين أمر لن يكون سهلاً.

وأشارت الصحيفة المذكورة إلى أن وكيل اللاعب، البرتغالي خورخي مينديز، هو الوحيد الذي يملك القدرة على الوصول لحل يرضي جميع الأطراف بخصوص وضعية فاتي في الفترة القليلة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق