الزمالك: سنكرم فيريرا.. والمدرب القادم من أبناء النادي وسبق له تدريب الفريق

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن كواليس رحيل البرتغالي جوسفالدو فيرير المدير الفني للفريق، كما أوضح هوية المدير الفني الجديد.

وقال وهدان عبر قناة أون تايم سبورتس 2: " أوجه التحية لفريرا الذي قدم كل ما لديه مع نادي الزمالك وهذه مرحلة تم إغلاقها وتم فسخ العقد بالتراضي بين النادي والمدرب البرتغالي".

وأردف عضو مجلس إدارة الزمالك: "الأخبار المتداولة بشأن تنازل جوسفالدو فيريرا عن مستحقاته غير دقيقة وسيتم تكريمه من قبل نادي الزمالك".

طالع أيضا:

نقل مباراة المنتخب أمام مالاوي إلى الدفاع الجوي.. وحضور 20 ألف مشجع

معلق مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

مارتينيز: رونالدو يمتلك الخبرة وهو الأمر الذي يحتاجه المنتخب البرتغالي الآن

وهدان يكشف عن المدير الفني الجديد للزمالك

وعن المدرب الجديد للنادي أكد: "مجلس الإدارة شبه استقر على مدرب الزمالك الجديد وهو مصري وغير مسموح لي الإعلان عنه في الوقت الحالي".

وأشار: "هناك مشاكل ويجب أن نعالجها ونعد الجماهير أن نكون على قدر المسؤلية.. فهناك لاعبين ليسوا على قدر المسؤولية في النادي وسيتم إعادتة النظر في الصفقات التي انضمت".

وأضاف "المدرب المقبل هو أبناء نادي الزمالك والإعلان قد يكون بعد مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة وهو سبق وأن تولى تدريب الفريق من قبل".

وهدان: من لايريد الزمالك لن نتمسك به

وواصل "الزمالك سيلعب مباراة البنك الأهلي بدون 10 لاعبين أساسيين لتواجدهم في المنتخب الأول والأولمبي".

وعن التجديد ليوسف نبيه وفاروق جعفر قال: "من لا يوجد لديه رغبة في ارتداء قميص الزمالك النادي لن يتمسك به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق