مشكلة تنتظر كروس في ريال مدريد مع تشابي ألونسو!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصول ألونسو لكرسي تدريب الريال يمكن أن يسبب مشكلة لواحد من النجوم الأساسيين في النادي الملكي في الوقت الراهن، ووفقاً لشبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن ألونسو لم ينس ما قاله الألماني توني كروس، بعد رحيل الأخير عن بايرن ميونخ الألماني وانتقاله للريال.

وربما يملك تشابي ألونسو بعض الكلمات ليوجهها لكروس، بعدما أطلق الأخير تصريحات لم تنل رضاه قبل نحو عشرة سنوات، بعد تعاقد بايرن ميونخ مع لاعب الوسط الإسباني السابق.

وكان كروس قد قال عن تعاقد البايرن مع ألونسو في صيف 2014 لصحيفة بيلد الألمانية” لم يخطط البايرن للتعاقد معه هذا الصيف، أنا واثق من ذلك، هذه الصفقة مجرد رد فعل لحالة قائمة الفريق فقط، هناك بعض الإصابات مثلاً، ولا أظن أن لها أي علاقة بانتقالي إلى ريال مدريد”.

وأوضحت ديفنسا أن تشابي ربما يذكر ألونسو بما قاله، حال قدومه لتدريب الريال، وحال اتخاذ الألماني القرار بالاستمرار مع اللوس بلانكوس، في ظل ارتباطه بإمكانية الرحيل بمجرد نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق