فرانك ريبيري يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان الكريم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - هنأ الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب نادي ساليرنيتانا الإيطالي، وأسطورة بايرن ميونخ السابق الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا " رمضان مبارك لكل إخواني وأخواتي المسلمين حول العالم ".

 

 

طالع أيضًا:

روي فيتوريا يستعرض مهاراته في مران منتخب مصر "فيديو"

الزمالك يستقر على الجهاز الفني لمباراته أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

مسعود أوزيل يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان الكريم

ودع الفرنسي فرانك ريبيري الملاعب بالدموع قبل مباراة فريقه الأخير سالرنيتانا أمام سبيزيا في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز.

وكان الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق، قد أصدر بيانًا رسميًا، أعلن اعتزاله كرة القدم، بعد رحلة ممتلئة بالألقاب استمرت لمدة 20 عامًا.

وتواجد فرانك ريبيري في ملعب مباراة سالرنيتانا وسبيزيا في الدوري الإيطالي، ليقوم بتوديع الجماهير وسط دموع غزيرة في آخر ظهور له مع كرة القدم.

مسيرة ريبيري

واستهل ريبيري، رحلته في عالم كرة القدم، مع فريق بولون الفرنسي ثم أولمبيك أليس، وانتقل إلى بريست ثم ميتز، ثم انتقل إلى جالاتا سراي التركي، قبل أن يعود لفرنسا ويلعب لمارسيليا، ثم ذهب إلى بايرن ميونيخ.

بعد رحلة طويلة إلى فرانك ريبيري، مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، انتقل اللاعب إلى نادي فيورنتينا، في صيف 2021 في صفقة انتقال حر، ومن بعده انتقل إلى نادي ساليرنيتانا، ولم يستمر اللاعب طويلًا داخل الفريق وأنهى مشواره مع كرة القدم داخل صفوف ساليرنيتانا.

نشر فرانك ريبيري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو قصير له وبعض اللقطات في مسيرته، وعلق عليه قائلًا: "لعب الكرة يتوقف، لكن الأحاسيس بداخلي لن تتوقف، أشكر الجميع على هذه المغامرة العظيمة".

استكمل لاعب بايرن ميونيخ السابق، قائلًا: "كنت أتمنى المواصلة لكن الألم في ركبتي يزداد سوءا، والأطباء نصحوني بالاعتزال، هذه فقط نهاية جزء، في المرحلة القادمة سيكون هناك جزء جميل جديد".

يستعرض "Kora Plus"، خلال السطور التالية مسيرة ريبيري، كانت حافلة بالألقاب:

- بطولات كأس ألمانيا: 6 مرات.

- كأس السوبر الألماني: 5 مرات.

- كأس تركيا: لقب وحيد.

- دوري أبطال أوروبا: مرة واحدة.

- كأس السوبر الأوروبي: مرة واحدة.

- كأس العالم للأندية: مرة واحدة.

- بطولات للدوري الألماني: 9 مرات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق