الزمالك يُجهز عبد الله جمعة للمشاركة أساسيًا أمام البنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تجهيز عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، للمشاركة أساسيًا في مباراة البنك الأهلي المقبلة في دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

يأتي ذلك في ظل غياب أحمد فتوح للتواجد مع منتخب مصر الأول استعدادا لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وإصابة محمد عبد الشافي بكدمة في الكاحل تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

 ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي تحت قيادة كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

غيابات الزمالك ضد البنك الأهلي

ويغيب عن الفريق كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" للتواجد مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة. 

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا،ويغيب التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل.

الزمالك ضد البنك الأهلي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي تحت قيادة كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الرابطة.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يلتقي الزمالك والبنك الأهلي في التاسعة والربع من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

أقرأ ايضًا

رئيس التعاون السعودي يكشف ملابسات أزمة قضية مصطفى فتحي "فيديو"

ميدو: كهربا أفضل من كل مهاجمي الأهلي .. واللاعب ارتكب خطأ كبير

تفاصيل اقتراب حمزة المثلوثي من تجديد تعاقده مع الزمالك

كواليس رحيل فيريرا عن الزمالك

رحل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن الإدارة الفنية لنادي الزمالك بشكل رسمي أمس، الأربعاء بعدما أعلن الفارس الأبيض عبر حساباته الرسمية.

وأنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

فيريرا يتنازل عن الشرط الجزائي ومكافأة الدوري

وتفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو  فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق