رودريغو: "نمزح مع أنشيلوتي ونقول له إننا ننتظره في البرازيل لكن كل مزحة تحمل بعض الحقيقة وهو مرشح جاد لتدريب منتخبنا"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الدولي البرازيلي رودريغو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن مزاحه رفقة مواطنه فينيسيوس وميليتاو، مع مدربهم كارلو أنشيلوتي، بشأن توليه مهام تدريب المنتخب البرازيلي، مؤكداً أنها "دعابة" ممكن أن تحمل بعضاً من الحقيقة، وأن الإيطالي مرشح جاد لتدريب "السيليساو".

وقال رودريغيو لمنبر "جي غلوبو" البرازيلي: "نحن نمزح مع أنشيلوتي ونقول له إننا ننتظره في البرازيل، ويمازحنا هو الآخر مؤكدًا أنني سأتلقى حينها الدعوة للعب مع المنتخب رفقة ميليتاو وفينيسيوس".

وأكمل رودريغو قوله: "لكنك تعلم، كل مزحة تحمل في طياتها بعضاً من الحقيقة. وأظن أنه يمكن أن يكون مرشحاً جادًا لمنصب مدرب المنتخب البرازيلي".

وتناولت وسائل الإعلام البرازيلية خبر اقتراب المدرب الإيطالي من تدريب "السيليساو" في الأيام الماضية خلفاً لتيتي، غير أن الاتحاد البرازيلي أصدر بيانا في الشهر الماضي ينفي فيه توصله إلى أي اتفاق مع أنشيلوتي، والذي يربطه عقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق