كاسيميرو عن ارتدائه لشارة القيادة: أعددت نفسي جيداً لهذه اللحظة

كورة بلس 0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيحمل كاسميرو لاعب مانشستر يونايتد شارة قيادة منتخ البرازيل أمام منتخب المغرب بدلاً من تياجو سيلفا  الذي يعاني من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة، ولن يتمكن من المشاركة رفقة السامبا هذا الشهر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره المغرب وديًا في يوم الأحد في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل.

طالع أيضًا: 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

لافتة رائعة من لاعبي منتخب السعودية تجاه عائلتي نجمي الأخضر الراحلين

موعد مباراة منتخب السعودية ضد فنزويلا والقنوات الناقلة

وقال كاسيميرو في تصريحات قبل المواجهة الودية أمام أسود الأطلس: "هناك عدة طرق للتفكير، كان لدينا تياجو سيلفا كقائد في كأس العالم، لكن من جانبي أشعر بالاستعداد، أعددت نفسي لهذا وأنا ممتن للثقة".

وأكمل قائد منتخب السامبا: "إذا تم اختيار قائدًا آخر، فلا مشكلة لأنني أعرف أنني أحد القادة ولدي الحرية الكاملة للتحدث كقائد للمجموعة".

واختتم تصريحاته قائلاً: "كان لدى تيتي فلسفة، كان علينا احترامها، ولكن بغض النظر عن اللقب، فإن القادة يتواجدون في الملعب، واللاعبين الأكثر خبرة، يتمتع الجميع بالامتياز والحق في التحدث مع الآخرين أو الحكم، الاحترام على أرض الملعب يُكتسب".

موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية

موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية ، مساء الأحد 26 مارس 2023 على ملعب طنجة الكبير.

توقيت انطلاق مباراة المغرب والبرازيل الودية

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت مصر ، والواحدة صباحًا بتوقيت السعودية، والعاشرة مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل الودية

تذاع مباراة المغرب والبرازيل الودية على القناة الرياضية المغربية

ويمكنكم متابعة البث المباشر الذي يقدمه موقع "كورة بلس" قبل المباراة بنصف ساعة، أو عبر مركز المباريات الخاصة بتليفزيون "kora plus".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق