تحديد موعد تقديم حسام البدري مدربا للصفاقسي التونسي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم، السبت، عن تحديد موعد تقديم حسام البدري كمدير فني جديد لفريق الصفاقسي التونسي، بعد إتمام التفاوض، ووضع البنود النهائية حول عقده الجديد.

وذكر موقع "نسمة سبور"، أن من المنتظر أن يقدم نادي الصفاقسي التونسي، اليوم، السبت، مدربه الجديد المصري حسام البدري، بعد اتفاق الطرفين على كافة التافاصيل، حيث سيتولى المهمة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ويشار إلى أن المدرب حسام البدري، قد وصل مساء أمس، الجمعة، إلى مطار قرطاج، من أجل استكمال إجراءات الاتفاق النهائي معه والإمساك بالمقاليد الفنية للنادي الرياضي الصفاقسي.

وكان "Kora Plus"، قد نشر أول أمس، الخميس، أن حسام البدري، أبدى موافقته على تولي القيادة الفنية لفريق الصفاقسي، وكانت إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات رسمية وجاده مع المدير الفني، خلال الفترة الماضية وتم الإتفاق على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة لحسم الامر بشكل نهائي ورسمي.

ويبحث الصفاقسي عن التعاقد مع مدير فني جديد بعدما رحل بوجلبان عن قيادة الفريق بعد الخروج من ربع النهائي الخاص بكأس تونس أمام الأولمبي الباجي، فضلا عن احتلال الصفاقسي المركز السادس من المرحلة الختامية بالدوري التونسي برصيد نقطتين.

طالع أيضًا..

تحديد مدة غياب حارس النصر بعد إصابته مع منتخب السعودية

نقل لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى بعد ودية فنزويلا "فيديو"

أحمد حجازي يتصدر قائمة أكثر مدافعي الدوري السعودي تهديفًا هذا الموسم

وكان فريق وفاق سطيف الجزائري آخر تجارب حسام البدري في مسيرته التدريبية ولكنه رحل عن الفريق في ظل الأزمات المالية التي طاردت النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق