الهلال يضع خطة بديلة تحسباً لفشل ضم ميسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ولا زال ميسي لم يحدد مستقبله بعد، سواء بتجديد عقده والبقاء في باريس أو العودة إلى برشلونة أو النظر للعروض القادمة من السعودية والدوري الأمريكي للتعاقد معه.

وأفاد موقع “O Dia” البرازيلي بإن نادي الهلال يفكر في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وذلك في حال تعذر ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ميركاتو الصيف القادم.

وقال المصدر ذاته أن إدارة تضع نيمار كخطة بديلة في حال فشل مفاوضات ضم ميسي، الذي لم يحسم موقفه من تجديد عقده والبقاء في ملعب “حديقة الأمراء” مع اقتراب انتهاء عقده في نهاية الموسم الرياضي الجاري.

ويستهدف نادي الهلال، التعاقد مع ليونيل ميسي من أجل دعم صفوفه على خطى تعاقد منافسه النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد في ميركاتو يناير الماضي، في صفقة قياسية نالت اهتمام وسائل الإعلام المختلفة في العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق