إبراهيموفيتش يدافع عن كونتي ضد لاعبي توتنهام

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام الإنجليزي خطر الإقالة خلال الفترة المقلبة وذلك بعدما قد أثار الجدل بتصريحاته الشرسة ضد لاعبي الفريق.


 

وأفصح لاعبي الفريق عن غضبهم من تلك التصريحات حيث قدموا شكاوى عديدة لرئيس النادي الذي بدوره سيعقد اجتماعاً مع كونتي لمناقشة الأمر.

ومن جانبه، دافع إبراهيموفيتش عن أنطونيو كونتي من خلال تصريحات لـ  "سكاي سبورتس": "كل شخص يعمل بطريقته الخاصة.. أحدهم يحاول أن يكون ممثلًا، ويتظاهر.. وشخص ما يتصرف على طبيعته، وآخر يحاول أن يكون مثاليًا".

وأكد النجم السويدي: "أنا أؤمن بضرورة أن تتصرف على طبيعتك، وأحيانًا تدفع مقابل ذلك، لأن هذا ليس ما يريد الناس سماعه.. أفضل أن أكون نفسي، وأن أعبر عن نفسي كما أفكر وبالطريقة التي أريدها.. كلنا نعمل بطريقتنا الخاصة".

يذكر أن كونتي سافر إلى إيطاليا لقضاء بعض الوقت مع عائلته بعد تعادل توتنهام 3-3 مع ساوثامبتون السبت الماضي ، والتي شهدت تصريحاته الشهيرة عن اللاعبين، واصفهم بأنهم أنانيون ولا يلعبون لمصلحة الفريق.

طالع ايضُا: 

الهلال السوداني يجهز البدلاء لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

لابورتا: يجب أن نرى طريقة من أجل تحسين العلاقة الحالية بين ميسي وبرشلونة

ناجلسمان قد يكون خلفاً لكونتي في توتنهام

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام أصبح مهتماً بالتعاقد مع مدرب بايرن ميونخ السابق ناجلسمان الذي تمت إقالته منذ ساعات.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية أن توتنهام يسعى للتفاوض مع ناجلسمان بديلاً لأنطونيو كونتي الذي لديه مشاكل كثيرة مع اللاعبين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق