المنتخب الأوليمبي بالزى التقليدى فى مواجهة زامبيا غدا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسفر الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الأوليمبي ونظيره الزامبي المقرر لها غدا الأحد بمدينة نيدولا عن ارتداء المنتخب المصري الزى التقليدي " الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجوراب  الأسود بينما يرتدى الحارس اللون الأصفر كاملا .. فى المقابل يرتدى زامبيا الزي البرتقالى " فانلة وجوراب " بينما يكون لون الشورت أسود ويرتدي حارس زامبيا اللون الازرق كاملا.


 

ba5010e331.jpg

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين فى إطار منافسات العودة الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل المنتخبات الثلاثة أصحاب المراكز الأولى مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا فى ملحق الأولمبياد. 

حسام البدري: الصفاقسي يمر بمرحلة جديدة.. وأتمنى تحقيق أحلام جمهوره

4 إصابات تضرب برشلونة قبل كلاسيكو كأس ملك إسبانيا

فيوتشر ضد طلائع الجيش | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة كأس الرابطة

fe43a638-8cd0-4ceb-b_1657_103323.jfif

حضر الاجتماع الفني كل من : محمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وعيد سليمان مسئول المهمات .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق