السقا يكشف مفاجأة بمجموعة فيوتشر وبيراميدز في الكونفدرالية.. شكوى لدى الكاف

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن فريقه حقق فوزًا مهمًا على طلائع الجيش، في كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وفاز فريق فيوتشر على حساب نظيره طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 ليضرب موعدا مع نظيره حرس الحدود في ربع نهائي كأس الرابطة.

وأكد عبد الظاهر السقا في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس 1: "نزلنا الملعب من أجل الفوز، وكان مهم أن نصعد".

وأضاف: "طلائع الجيش قدم مباراة كبيرة أحييهم على المباراة، وكابتن عماد النحاس مدرب كبير، أحييهم على المباراة التي خاضوها".

وعن مباراة الفريق أمام بيراميدز قال: "لم نكن نحب أن نخوض هذه المباراة من أجل تأهل فريق واحد منا، وكنا نتمنى أن نلعبها ونحن متأهلين، ونتمنى تقديم مباراة رائعة تليق بالكرة المصرية، وسيفوز من يقدم أداء أفضل ويدرس الأخر بشكل أفضل". 

وتابع: "اليوم أصبح هناك أهلي وزمالك وأيضًا فريق بيراميدز وفيوتشر يقدمون أداء رائع في أفريقيا".
 
وكشف عن مفاجأة قائلًا: "هناك قرار ممكن يقلب ترتيب المجموعة، ومنتظرين قرار من الاتحاد الأفريقي، وقدمنا للكاف شكوى ننتظر الرد عليها خلال يومين".

وواصل: "اللاعبين لا يعرفون شيئًا عن الشكوى، علي ماهر مدرب كبير جدًا وكل شخص يقوم بدوره بشكل جيد، ونتمنى أن يكون قرار الكاف في صالحنا ويقلب الموازين".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق