مرموش: أريد أن أسير على خطى محمد صلاح وتريزيجيه

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عمر مرموش لاعب منتخب مصر وفولفسبورج الألماني عن فوز الفراعنة على مالاوي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال مرموش في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هدفي في مالاوي توفيق من الله، وتمكنا من تطبيق تعليمات المدرب، وكنا نريد أن نسجل أهداف أكثر ولكن الأهم الـ3 نقاط".

وتابع مرموش: "المباريات داخل أفريقيا صعبة وجميع المنتخبات أصبحت تنافس بقوة وتوقيت المباراة صعبة خاصًة مع الصيام والطقس هناك سيكون مختلف، ولكن نحن في قمة تركيزنا لحصد الـ3 نقاط".

وأضاف: "جميع اللاعبين على قلب رجل واحد في المعسكر، لا يهم من يسجل الهدف الأهم هو تحقيق الفوز، وهذه هي الأجواء المثالية داخل المعسكر ونريدها أن تستمر دائمًا، ونتعلم كثيرًا من اللاعبين الكبار".

وأردف مرموش: "أفضل شيء أنني انضممت للمنتخب مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح وتريزيجيه، أتعلم منهم الكثير وأتمنى في السير على خطاهم في مسيرتي".

طالع أيضًا: 

خالد جلال يكشف حقيقة تلقي عرضًا لتدريب الزمالك: "لدي طموح كبير"

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة

ويواجه منتخب مصر نظيره مالاوي ضمن الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، الثلاثاء، من أجل حصد الـ3 نقاط واحتلال صدارة المجموعة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق