الأهلي يكشف أسباب نقل مباراة الهلال إلى ستاد القاهرة وموعد فتح المدرجات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن أسباب نقل مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى ستاد القاهرة.

قال شلبي في تصريحات تلفزيونية: "تم نقل المباراة إلى ستاد القاهرة بسبب حاجة الأهلي لعدد كبير من الجماهير، والملعب سيكون جاهزًا للمباراة بعد انتهاء أعمال الصيانة".

تابع: "حاولنا الوصول لأسعار تذاكر في متناول جماهير الأهلي لحضور المباراة، وكان لدينا اجتماعا أمنيًا مع وزارة الداخلية وتم تحديد أماكن وبوابات الدخول".

وواصل: "المقصورة الأمامية والدرجة الأولى يمين ويسار سيكون دخولهما من باب آل رشدان".

استكمل: "الدرجة الثانية سيكون دخولها من الباب البحري بجوار دار المدرعات، وكذلك الدرجة الثالثة يسار".

أكمل: "الباب القبلي سيكون للدرجة الثالثة يمين، والآن الكل يعرف بوابة دخوله لمنع الكثافات أمام الأبواب ولتدخل الجماهير بسهولة ويسر".

اختتم: "البوابات سيتم فتحها في الرابعة عصرًا، وسيتم غلقها في الثامنة مساءً، ونحرص على تواجد الجماهير مبكرًا منعًا للزحام".

أقرأ ايضًا

فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

طبيب الأهلي يتواصل مع لاعبي الفريق في منتخب مصر

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الهلال السوداني

ويستعد الأهلي لخوض مباراة هامة في مشواره الإفريقية، ضد الهلال السوداني، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، 1 إبريل لحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

شهدت الساعات الماضية فتح باب الحجز أمام جماهير الأهلي لمباراة الهلال السوداني في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا على ستاد "القاهرة الدولي".

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني كالتالي: 

الدرجة الثالثة: 50 جنيهًا.

الدرجة الثانية: 60 جنيهًا.

الدرجة الأولى: 200 جنيهًا.

المقصورة الأمامية: 600 جنيهًا.

وأكد النادي الأهلي في بيانه الرسمي أن التذاكر سيتم طرحها عبر نظام "تذكرتي" في منتصف الليل لحضور مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

تقسيمة جماهير الأهلي ضد الهلال

وستكون تقسيمة جماهير الأهلي ضد الهلال

36 ألف مشجع للدرجة الثالثة شمال ويمين

10400 مشجع للدرجة الثانية

1000 مشجع للمقصورة الأمامية

126 مشجع للمقصورة الرئيسية

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي ضد الهلال

وأعلن نادي الأهلي في وقت سابق حصوله على الموافقات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع في مواجهة الهلال السوداني في المباراة التي ستقام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق