أسباب غياب 11 لاعباً عن الزمالك في مباراة البنك الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة البنك غياب؛ أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح ومحمد صبحي للتواجد مع منتخب مصر الأول، وحسام عبدالمجيد ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي، ويتواجد سيف الدين الجزيري في قائمة منتخب تونس.

ويفقد فريق الزمالك أمام البنك الأهلي جهود الخماسي؛ محمود عبدالرازق شيكابالا، وحمزة المثلوثي، ونبيل عماد ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي.

ويغيب شيكابالا عن الزمالك بسبب عدم الجاهزية البدنية بعد نزلة البرد الأخيرة، ودونجا بسبب شد خفيف في العضلة الأمامية، وعبدالغني بسبب شد عضلي.

ويعاني عبدالشافي من كدمة في الكاحل، ولم يشارك في التدريبات الجماعية آخر يومين، فيما يواصل حمزة المثلوثي العلاج بعد الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الأحد، على ملعب “ستاد المقاولون العرب”، في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق