سبب نقل مباراة الأهلي والهلال لستاد القاهرة.. تعليق رسمي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكد شلبي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “تم نقل المباراة إلى ستاد القاهرة بسبب حاجة الأهلي لعدد كبير من الجماهير، والملعب سيكون جاهزًا للمباراة بعد انتهاء أعمال الصيانة”.

وأضاف: “حاولنا الوصول لأسعار تذاكر في متناول جماهير الأهلي لحضور المباراة، وكان لدينا اجتماعا أمنيًا مع وزارة الداخلية وتم تحديد أماكن وبوابات الدخول”.

وتابع: “المقصورة الأمامية والدرجة الأولى يمين ويسار سيكون دخولهما من باب آل رشدان، والدرجة الثانية سيكون دخولها من الباب البحري بجوار دار المدرعات، وكذلك الدرجة الثالثة يسار”.

وواصل: “الباب القبلي سيكون للدرجة الثالثة يمين، والآن الكل يعرف بوابة دخوله لمنع الكثافات أمام الأبواب ولتدخل الجماهير بسهولة ويسر”.

وأتم: “البوابات سيتم فتحها في الرابعة عصرًا، وسيتم غلقها في الثامنة مساءً، ونحرص على تواجد الجماهير مبكرًا منعًا للزحام”.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، مساء بوم السبت المقبل على ملعب “ستاد القاهرة” في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الأهلي أمام الهلال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق