ريال مدريد يؤكد رحيل هازارد بعرض خاص لـ فينيسيوس جونيور

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت التقارير العالمية، اقتراب رحيل البلجيكي إيدين هازارد، عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما عرضت إدارة النادي الإسباني على فينيسيوس جونيور لاعب الفريق رقم 7 بدلا من إيدين هازارد مما يؤكد رحيل اللاعب البلجيكي في وقت قريب.

ريال مدريد يمهد لرحيل هازارد

شبكة "" قالت إن ريال مدريد عرض على فينسيوس جونيور الحصول على رقم 7 بدلا من هازارد، مما يشير إلى رحيل اللاعب البلجيكي بنهاية الموسم عن الملكي.

ولم يُظهر إيدين هازارد مستوى فني مميزا خلال المباريات التي خاضها مع ريال مدريد، الأمر الذي يعجل برحيل اللاعب البلجيكي عن صفوف الفريق الملكي.

ماذا قدم هازارد مع ريال مدريد؟

وخاض هازارد مع ريال مدريد هذا الموسم 7 مباريات، سجل هدفا وصنع مثله، في عدد دقائق بلغت 296 دقيقة لعب، الأمر الذي يعكس عدم اعتماد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على اللاعب البلجيكي، بصفة أساسية.

أقرأ ايضًا

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. تغييرات كبيرة

جدول مباريات اليوم الأحد 26 مارس 2023 | الزمالك ضد البنك الأهلي وبيراميدز أمام إنبي ومنتخب مصر يواجه زامبيا

وخاض بشكل عام اللاعب البلجيكي مع ريال مدريد 73 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 11، ومع تشيلسي الإنجليزي خاض 352 مباراة سجل 110 وصنع 92.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق